هذه الصورة ستصيبك بالرعب عند التركيز فيها! شاهد ماذا اكتشفوا بعد ان التقطوا الصورة! كبر الصورة ودقق النظر

تُعتبر الصور الشخصية والصور الجماعية، إحدى أكثر الطرق للاحتفاظ بالذكريات ولكن هل توقعت يومًا ان يكون هناك شخصًا غريبًا عن العائلة موجود في صورتك، وان يكون هذا الشخص ليس مرئيًا وانما مجرد ظهور شبح في صورة عائلية لا وجود له في الحقيقة.
وهذا هو الحال في هذه الصورة، التي انتشرت بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى الأسر في الولايات المتحدة الأمريكية.

والغريب في الصورة التي ظهر فيها رجل وزوجته وابناءه الأربعة، إلا ان هناك شيئًا آخر ظهر في الصورة، ألا وهو وجه تحت قدم الزوجة.
وهناك البعض من الذين رأوا هذه الصورة، يقولون إن الشخص الذي ظهر أسفل العائلة بالصورة، ما هو إلا واحد منهم اختار أن يلتقط الصورة معهم بتلك الوضعية، ولكن هناك اخرين يقولون، أن جميع من في تلك العائلة من أصحاب العيون الزرقاء، عدا الطفل فهو يمتلك لون بنى غامق قاتم.
ولكن حينما نبحث في ذلك الأمر داخل علم الوراثة، فتقول الابحاث إذا قام رجل وامرأة بالزواج، وهم لديهم عيون زرقاء فان كل أطفالهم سوف يأتون بعيون زرقاء، لان ذلك اللون من الصفحات المتنحية.
وتشهد تلك الصور الغريبة والمرعبة رواجًا كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فكثير منا يأخذ أحيانا وقتا كثيرا لكي تنسى فيلما أو صورا أو فيديوهات مخيفة شاهدتها قبل النوم أو خلال النهار. هناك صور مرعبة منتشرة على الإنترنت أحدثت بلبلة في العالم لعدم التمكّن من شرحها.
السابق
طرق بسيطة وفعالة للتخلص من حالة النسيان .. طبقها فوراً
التالي
هل تعلم ما هي الصحراء الغربية ؟ ولماذا تتنازع الأطراف المختلفة عليها؟

اترك تعليقاً