ماذا سوف يحصل لك اذا توقفت عن ممارسة الاستمناء ؟

بالنسبة للأشخاص الذين يعتقدون أن الاستمناء مفيد، انت على حق ولكن عدم الاستمناء ايضًا له فوائد عديدة، وبالرغم من ان هذا الفعل ممنوع في بعض الثقافات والأديان، الا أن هذا لم يمنع البعض من الاستمتاع به. بالنسبة للأشخاص التي لا تستمني اطلاقًا فسيحصلون على هذه الفوائد:

ستكون مماسة العلاقة الجنسية افضل بكثير – بعد الزواج – 

عندما تتوقف عن الاستمناء وتأتيك الفرصة للحصول عليها مع شخص حقيقي وليس يديك فقط، فالجنس سيكون افضل تجربة لك عن ما مضى.
سيكون الحصول على النشوة الجنسية اسهل: 

وهذا هو السبب الأكبر للنساء التي تتوقف عن الاستمناء فعندما تتخلى عن ارضاء نفسك، سيكون من الاسهل الحصول على النشوة الجنسية عندما تكون مع شخص اخر.
ستكون اكثر انتاجًا: 

حيث أن الاستمناء يأخد الكثير من الوقت، وخاصة اذا كنت ممن يستخدموا المواقع الإباحية للاستمناء، فكر فقط في الوقت الذي ضاع منك وما الذي كنت ستفعله في يوم بدون استمناء!
ستحصل على الكثير من الطاقة: عندما تنتهي من الاستمناء فستكون استهلكت طاقة كبيرة منك، ناهيك عن الشعور بالفراغ.
ستشعر بذنب اقل: 

وخاصة إذا متدينًا فالاستمناء يجعلك تشعر بذنب كبير وهذا الذنب سيعكر من مزاجك ويجعلك اقل انتاجية وكذلك سيشعرك بالإحباط.
سيجعل اغوائك اسهل حيث ان عدم الاستمناء لفترة طويلة بالتأكيد سيجعلك ترغب به أو ترغب بالجنس وهذا سيجعل اغوائك اسهل كثيرًا من الاشخاص الذين يستمنون.
سيقل شعورك بالقلق: عادة الناس لا يعرفون الاسباب التي تؤدي للشعور بالقلق، والاستمناء من الاسباب التي تجعلك تشعرك بالقلق فإذا توقف عن الاستمناء سيقل شعورك بالقلق.
يمكنك حتى التخلص من الأكتئاب: 

فالكثير من الناس ابلغوا عن سعادة كبيرة عندما تخلوا عن الاستمناء، وهذا بسبب ان الاستمناء يستهلك الكثير من الطاقة وكذلك يجعلك تشعر بالذنب، مما جعلهم يشعرون بشعور أفضل.
ستشعر أنك اكثر ارتباطًا اثناء ممارسة العلاقة الجنسية: 
حيث انك ستكون حنون اكثر مع زوجتك وستشعر انك مرتبط بها بصورة كبيرة، على خلاف الذين يستمنون فإنهم يشعرون أن الأمر متروك لزوجاتهم لرعاية احتاجاتهم اثناء ممارسة الجنس.
سيكون لديك مزيدًا من الاهتمام تجاه شخص واحد: حيث اكتشف العلماء ان الذين يستمنون كثيرًا اضافة الى مشاهدة الافلام الإباحية يرغبون بالحصول علاقات جنسية مختلفة.
ستكون أكثر تركيزًا على مهامك المحددة: 

حيث ان الاستمناء يجعلك كسولًا لا ترغب بفعل شئ فبمجرد توقفك عن الاستمناء ستتجدد طاقتك وحيوتك وستقوم بفعل مهامك.
ستتحرر من الإدمان: 

الجميع يعرف ان الإدمان سئ للغاية ويمكن ان يدمر حياة الفرد او المجتمع، وبالفعل من الممكن ان يتحول الاستمناء الى ادمان وسيكون التخلص منه امرًا في غاية الصعوبة.
السابق
أربع أزياء يُجمع الرجال على أنها جذابة للمرأة ولا يستطيع الرجل مقاومتها وفقاً للدراسات
التالي
هل تعلم لماذا نهى النبي عن قتل ثعبان البيوت قبل انذاره ثلاث ؟ احذر أن تقترب منهم !!

اترك تعليقاً