أربع أزياء يُجمع الرجال على أنها جذابة للمرأة ولا يستطيع الرجل مقاومتها وفقاً للدراسات

تختلف آراء الرجال بخصوص أزياء النساء التي تجذبهم، ولكن مهما كان الاختلاف كبيراً إلا أن هناك أزياء محددة يجمعون عليها جميعهم بأنها جذابة على المرأة

وهذا بحسب دراسة قام بها موقع ManWomanHome الذي يختص بالأزياء، وهي 4 أزياء تجذب الغالبية العظمى من الرجال:
1- فتحة الصدر على شكل حرف V:رغم عدم تفضيل هذا اللباس في معظم البلدان العربية، إلا أن هذا التصميم الأنيق يثير الانتباه بشكل كبير كما أنه يركز على أجمل مواطن الأنوثة، لذا نجده في الملابس المصنوعة من الأقمشة والقمصان اليومية وثياب النوم، كما أن استعمال الأقمشة الشفافة يعطي مظهراً أكثر جرأة وجاذبية.
2- ملابس حمراء أو سوداء اللون: 

كشفت الكثير من الدراسات أن تشابه الملابس لا يعني شيء للرجل إلا أن يلفته اللون الأحمر في اختيار الملابس، كما أنهم يعشقون الفساتين سوداء اللون 
وأثبتت الدراسات التي قام بها الموقع خمس رجال يوجد خمس رجال ينظرون مرتين إلى المرأة التي تختار اللون الأسود في اختياراها لفستان السهرة.
3- Jumpsuit من غير أكمام: 
الرجال بشكل عام ينجذبون للمرأة للمرأة التي تمتلك أذرع طويلة لأنها تعطي انطباعاً عن صحة جيدة وثقة بالنفس لذلك يحبون لباس jumpsuit أكثر من الألبسة الأخرى.
4. إبراز الخصر:ينجذب الرجال للنساء اللواتي يرتدين ملابس بسيطة وغير معقدة، وتبعاً لدراسة نشرت بأرشيف السلوك ، فإن الأرداف الظاهرة والجسد على شكل الساعة الرملية هما ما يجذبان نظرات الرجال.
فالجينز ذو الخصر العالي والفساتين المجسمة أو حتى تصميم عروس البحر والتنورات المستقيمة وغيرها الكثير من التصاميم التي تبرز الخصر تحدياً هي الأكثر الأزياء المفضلة عند الرجال.
قد لا تحب أنت الجينز للمرأة، أو أي من الأزياء التي ذكرناها سابقاً، ولكن هذا لا يعني أنها خاطئة، لأن هذا الموضوع نسبي ونتائج هذه الدراسة اعتمدت على توجيه أسئلة لمجموعة كبيرة من الرجال ثم حللت إجاباتهم لتظهر النتيجة أن الغالبية العظمى من الرجال تفضل هذه الأزياء الأربعة.
السابق
هذه الصورة حيرت العالم كلما نظرت إليها ازدادت حيرتك – كبر الصورة ودقق النظر
التالي
ماذا سوف يحصل لك اذا توقفت عن ممارسة الاستمناء ؟

اترك تعليقاً