طرق استخدام الزنجبيل لتخسيس البطن النتائج رائعة جدا لكل من جربها يؤكد إنه فقد الكثير من الوزن

لا يعمل الزنجبيل فقط في الحفاظ علي وزن صحي، بل يمكنك من حرق دهون البطن . لأن الزنجبيل يستهدف الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلي تراكم دهون البطن المزعجة مثل الإفراط في تناول الطعام، الإجهاد، التغيرات الهرمونية، إنخفاض الطاقة، عدم ممارسة التمارين الرياضية .
فالزنجبيل يساعد علي زيادة الشعور بالشبع، لذلك يمكنك تناول الزنجبيل أو شرب ماء الزنجبيل لكي تساعد في الحد من الرغبة في تناول وجبة دسمة.

1.عصير الليمون والزنجبيل مع الفلفل الحار 

هل سمعت من قبل عن طريقة سهلة وخدعة بسيطة، تمكنك من حرق دهون المعدة فهي طريقة مثالية . وهي شراب تنظييف المعدة . يستخدم لتسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون . وللحصول علي أفضل نتائج ينصح بإستخدام شراب تنظيف المعدة لمدة 10 أيام وشرب ثلاثة أكواب من هذه الوصفة يومياً في وجبة الإفطار، وجبة الغذاء، وجبة العشاء . في البداية، أنت بحاجة إلي تجهيز عصير الليمون وإضافة الزنجبيل مع القليل من مسحوق الفلفل الحار ومعلقة كبيرة من شراب القبقيب . وفي النهاية إضافة هذها الخليط إلي ثلاثة أكواب ماء والسماح بمزجهم جيداً معاً . وعند الإستمرار علي تناوله يزيد من فعالية إنقاص الوزن .
2. شاي النعناع والزنجبيل :

من السهل جداً تجهيز هذا الشاي لأن فعال، ويمكنك تناوله مرتين في اليوم. كل ما تحتاج إليه هو عصير نصف ليمون مع الجريب فروت وخلطهم جيداً معاً إلي جانب كوب من الماء وصبهم في غلاية الشاي مع إضافة إثنين من أوراق النعناع والقليل من قشر الليمون مع ترك الخليط حتي يغلي علي النار . ثم خفض درجة الحرارة حتي يتم نقع الخليط. يمكنك شرب هذا الخليط مع إضافة معلقة كبيرة من العسل .
3. الزنجبيل وعصير الليمون :

بالتأكيد أن مشروب الزنجبيل وعصير الليمون من المشروبات المعروفة في الحد من الدهون، تحسين الهضم، منع إحتباس السوائل، الإلتهابات . وهناك طريقة واحدة لتجهيز عصير الليمون والزنجبيل. وهي وضع عصير الليمون الطازج مع الزنجبيل المبشور وتركه حتي ينضج مع القليل من جذور الزنجبيل المفروم . وبمجرد أن يغلي، القيام بخفض درجة الحرارة وإضافة لتر من الماء مع قطعتين من قشر الليمون . وبعد الإنتهاء، يمكنك تخزينه في زجاجة ماء وتناوله قبل الوجبات الطعام علي مدار اليوم . حتي يصبح فعال جداً في إنقاص الوزن وحرق دهون المعدة مع ضرورة الحفاظ علي نظام غذائي صحي .
4. الشاي الأخضر والزنجبيل :

يعد الشاي الأخضر من مضادات الأكسدة ويمكنك تناوله في فترة ما بعد الظهر . ونحن نعرف بالفعل كيف يصبح الشاي الأخضر فعال جداً في تعزيز فقدان الوزن ويستهدف هذا المشروب حرق الدهون ومنع تراكمها. كما أنه يقلل من نسبة الكوليسترول في الدم ويحسن عملية الهضم بالإضافة إلي جذور الزنجبيل تصبح وسيلة رائعة للعناية بصحتنا .
5. شاي الزنجبيل :

من الطرق التي يمكنك الإستفادة من الزنجبيل عند إستخدامها هي تجهيز شاي الزنجبيل . كل ما تحتاج إليه هو العثور علي جذور الزنجبيل المبشورة يمكنك إضافة الكمية التي ترغب فيها للحصول علي شاي لذيذ . مع ترك الزنجبيل علي النار حتي يتم طهيه لمدة 10 – 15 دقيقة بعدها يتم تصفيته للإستفادة من شاي الزنجبيل وعدم العثور علي أي كتل. يمكنك تناول شاي الزنجبيل قبل كل وجبة .
قد تحتاج إلي إضافة القليل من العسل للمشروب للإستفادة من مشروب شاي الزنجبيل فهو بديل جيد للسكر .
6. إضافة الزنجبيل إلي نظامك الغذائي :

من الطرق الفعالة لإستخدام الزنجبيل في فقدان دهون البطن هو إضافة الزنجبيل إلي وجبات الطعام بإنتظام. فهو من التوابل الصحية التي يتم إضافتها إلي الأطباق المعتادة. فمثلاً، يمكن إضافة الزنجبيل إلي عصير الليمون علي طبق السلطة وإذا كنت لا تحب الليمون يمكن إضافة الخل ومن الأفضل إستخدام خل التفاح لأنه أقل في محتوي السعرات الحرارية .
السابق
فقط للمتزوجات مقالة طبية من الطبيب عن مشكلة أتساع المهبل بعد فترة من الزواج وكيفية تضيقه بشكل طبيعي وعلاج تلك المشكلة
التالي
وصفات طبيعية بمكونات منزلية لتفتيح المناطق الحساسة وتفتيح المناطق الداكنة

اترك تعليقاً