ملعقة على الريق تفقدك 10 كيلو في 20 يوما تسد الشهية تلين البطن و تخلصك من السمنة

تعتبرُ الشراهة في الأكل من أهمّ العوامل التي تسبّبُ الزيادةَ المفرطة في الوزن، التي تنتجُ عنها من مشكلةِ السمنة، وما يترتّبُ عليها من آثار صحيّة ونفسيّة سيئة لدى الكثير من الأشخاص، لذلك يجب السيطرةُ على هذه الحالةِ بطريقة سليمةٍ وطبيعيّة دونَ أيّ آثار جانبيّة

المكونات
– عصير نصف ليمونه
– ملعقة عسل
– ملعقة قرفة
– ملعقة نخالة الشوفان
– كوب ماء دافئ
التحضير و الاستعمال

نمزج الكل و نضع مقدار ملعقة في كوب الماء الدافئ و نشرب على الريق و الملعقة الثانية قبل النوم .

نصائح لسدّ الشهيّة 

– الإكثار من تناول الأغذية التي تحتوي على نسبةٍ عالية من الألياف كالفواكه، والخضروات، والبقوليّات، حيث تحتوي هذه الأغذية على نسبة عالية من الماء الذي يُشعر بالشبع، فبالتالي يقلّل من إقبال الشخص على تناول الطعام، ويسدّ الشهية. 
– تناول الحساء قبل تناول الطعام الرئيسيّ، حيث إنّه يمنحُ شعوراً بالشبع بسرعة عالية، فبالتالي يقلل من تناول الشخص للطعام الغنيّ بالدهون والسعرات الحراريّة. 
– تناول كميّة كبيرة من السلطة خلال الغذاء؛ وذلك لاحتوائه على الألياف المساهمة في تقليل الشهية وانسدادها. شرب الماء بكثرة قبل تناول الأكل بنصف ساعة. 
– النوم لفترة كافية؛ وذلك لأنّ قلة النوم والكسل تسبّب في ازياد إقبال الشخص على الطعام من أجل تعويض الطاقة التي يحتاجُها الجسم. 
– الحرص على تناول وجبة الإفطار يوميّاً؛ لأنّها تمد الجسم بالطاقة خلال النهار، فبالتالي تقلّل من إقبال الشخص على تناول الطعام.
السابق
3 علامات ان ظهر عليك تدل على ان الجن اعجب بجسدك ويحاول وقوعك معه فى الفاحشه !!
التالي
احذر .. اذا ظهر عليك حب الشباب فى هذه المناطق .. فهذا ما يعنيه و إليك طرق العلاج

اترك تعليقاً