ما هو أول شيء شاهدته في الصورة ؟.. اختبار نفسي

المقدرة على رؤية جوهر الأشياء من النظرة الأولى بإمكانها أن تعكس الكثير من طريقتك بالتفكير بشكل مبدئي وبعض الصفات من شخصيتك وضمن اختبار نشر على موقع Social consciousness مجموعة من الصور غايتها المقارنة بين الشخصيات.

من أحد هذه الصور صورة للفنان Vladimir Kush والتي تبدو في بادئ الأمر عادة إلا أنها في الحقيقة تحدد طابعاً عام عن شخصيتك، عند أول لحظة تقع عينك عليها، شاهدوا الصورة واختبروا أنفسكم، ما هو أول شيء رأيته بالصورة؟

بحسب النتائج يمكنك معرفة صفاتك بشكل عام من التالي:
1- إن شاهدت التفاحة أولاً: 

فهذا دليل على أنك تميل للتفاؤل وتتكيف مع أي تحول طارئ يحدث بحياتك، ومن النادر أن تشعر بالوحدة وتنبع منك طاقات فرح تؤثر بالمحيط حولك، لا تأخذ حكم سريع على البشر لأنك تعتبر أن الخطأ موجود في الطبيعة البشرية وهم جيدون من داخلهم، والتفاحة بشكل عملي أكثر جسم واضح بالصورة وهو دليل على الايجابية التي تتمتع بها.

2- إذا رأيت الفراشة أولاً: 

غالباً أهم شيء بحياتك هو الاختلاف عن الآخرين والتفرد برأي ومخالفة أي رأي ثاني سائد عند الكثيرين، تتميز بالحكمة ولا يوجد حدود لفضولك وترى الأشياء بطريقة خاصة وقريبة من تفكيرك القريب من تفكير الفنان، وشكل الفراشة بالصورة تنحدر تحت شكل هندسي معقد وتحتاج للمزيد من الفضول لمشاهدتها أولاً والذي هو أحد الصفات العامة بشخصيتك.

3- إن كان أول ما رأيته السكين: 

على الأرجح أنك تعيش في حالة قلق وتهتم بالتفاصيل الصغير حتى المهملة منها ولكنه يدل على أنك تفكر بشكل عقلاني والذي ينتهي بتوصلك إلى فكر أفضل عن الأمور مقاربة بغيرك، ومع ذلك وباتصافك بالعقلانية إلا أن تعتبر شخص غير ثابت في ما يتعلق بعواطفك وتميل للكآبة.
السابق
سيده تكشف عن طريقه طبيعيه لجعل رائحه البيت عطره طيله الصيف
التالي
خلطة لملئ فراغات الشعر وزيادة كثافته ووقف اي تساقط فيه خلال أسبوعين لبدأ زيادة طولة

اترك تعليقاً